تحميل كين ماستر الذهبي مهكر KineMaster Gold

 

تنزيل وتحميل اخر تحديث لمصمم ومحرر الفيديو والتهكير كين ماستر برو، مصمم ومحرر الفيديو الشهير، ‫كين ماستر الذهبي مهکر kine master gold بدون العلامة المائية+طبقة الفيديو محدث جدید  ۲۰۲۰ بمیزات مذهلة وخرافیة.

KineMaster Gold

‬‎تحميل كين ماستر مهكر 2019 ذهبي، كين ماستر مهكر 2020 الذهبي، تحميل كين ماستر الذهبي للاندرويد، كين ماستر مهكر 2020 ذهبي ميديا فاير، تحميل كين ماستر مهكر 2019 للاندرويد ذهبي


 نقدم لكم تنزيل كين ماستر الذهبي مهكر, كين ماستر الذهبي 2019, تحميل كين ماستر الذهبي للايفون, نسخة كين ماستر الذهبي, كين ماستر مهكر 2020 ذهبي

 برنامج تصميم الفيديو لدية مميزات جميلة وحلوه نقدم لكم مصمم ومحرر الفيديو كين ماستر الذهبي هذا البرنامج هو الأشهر في العالم و أفضل تطبيق مونتاج الفيديو .

يتميز بانه تطبيق سهل الإستخدام اقدم لكم طريقة استخدام البرنامج كين ماستر برو:

الخطوة ااولى قم باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي.
الخطوة الثانية حدد موضوع شامل للفيديو الخاص بك والذي سوف تضيف له مقدمة عن الموضوع.
 الخطوة الثالثة : قم يتعديله بمزيد بعناية كبيرة.
شاهد أيضًا
الخطوة الرابعة : قم يتعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline ، وهذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)،وقم بإضافة أجزاء من النص أو الترجمات.
الخطوط الخامسة  : عند الانتهاء من التعديل قم بعمل  حفظ المشروع الخاص بك مباشرة إلى جهازك في نوعيات مختلفة ، تحميل الفيديو مباشرة إلى حساباتك على الفيسبوك أو يوتيوب.

ماهی اهم ممیزات الاصدار الجديد تحديث كين ماستر ؟

  1.  متوفر التطبيق بنسخة مجانية وبنسخة أخرى مدفوعة.
  2. يدعم  اللغات العالمية منها الإنجليزية وغيرها.
  3. يقوم يالمأثرات الصوتية إلى مقطع الفيديو الذي تقوم بتعديله.
  4.  يسمح لك بتقطيع الفيديو والتحكم بعدد الشرائح والإطارات المطلوبة للتصمصم.
  5.  يسمح لك باضافة الفيديو بالنصوص والملصقات.
  6. يسمح لك بإضافة الفلاتر ويقوم بتحديثها بشكل دوري.
  7. يعتبر التطبيق من البرامج العالمية في التعديل على الفيديوهات لديه شهرة عالمية حيث يستخدمه ما يقارب 2 مليار شخص حو ل العالم.

وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل تنزيل برنامج كين ماستر الذهبي مهكر، تحميل كين ماستر الذهبي مهكر، تحميل برنامج كين ماستر الذهبي مهكر، تحميل كين ماستر الذهبي ميديا فاير ، من روابط مباشره کین ماستر بنسخه الملکیة الذهبیة بمجرد الضغط علی رابط 

تحميل كين ماستر الذهبي ميديا فاير، كين ماستر مهكر 2020 ذهبي، Kinemaster الذهبي مهكر، تنزيل kinemaster Gold مهكر، Kinemaster Gold تنزيل
رابط التحمیل

التحمیل المباشر مجانا دون تعب.
بتحميل برنامج کین ماستر مهکر للاندروید  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

واتساب صبايا الاحمر 2021

غرف الدردشة العربية